شبكة ايجي توداي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المنتدي للبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

للتواصل خالد الملاح ـ



شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
5ameS
المشرف العام
المشرف العام
القوس
الجنس : ذكر
الفأر
عدد مشاركاتى : 351
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
•عُمرِےُ *: : 20
•مُوِقُعـےُ •|: •مُوِقُعـےُ •|: : egy-2day.4ulike.com

default وجبات للأطفال من عمر أربع شهور إلى إكماله عامه الأول( اسالو و نحن نجيب )

في الإثنين مارس 28, 2011 3:47 am
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



[IMG][/IMG]


إلى الأمهات الصغيرات الحلوات اللطيفات الجديدات الأمورات <<<<<<<<<<< احم احم احم أمثالي
متل مانكم شايفين بالصورة موضوعي اليوم عن طعام الأطفال

بس بطريقة مختلفة تعرفوا ليش ؟؟؟؟

أنا أقولكم ليش

لأنو ياأخواتي مارح أوجع راسكم بدراسات وبحوث ونسب عالمية لالالالالالالالالالالالالالالالالا

بكل سهولة وبساطة سأكتب لكم وصفات أكل للأطفال من عمر 4 شهور إلى 12 شهر
وهذه الوصفات جمعتها من موسوعة عندي
بالإضافة إلى خبرتي البسيطة
بالإضافة لخبرات من حولي
بالإضافة لنصائح طبيب ابني
وطبعا كل وصفة بعد كتابتها رح أقول لكم من وين مصدرها
وذلك حتى يسهل عليكي أختي الأم التنويع لطفلك بالأكل وعدم التملل بسبب قلة الخيارات
بالإضافة للإقلال من الأكل الجاهز الذي غالبا مايحتوي على مواد حافظة
وغير أنو مصروف لحاله


بس تعالوا هنا


تعالوا مو تقرأوا وتقولوا يعطيكي العافية وتروحوا

لالالالالالالالالا حبيباتي


كل وحدة منكم بعد ماتقرأ تكتب لنا وصفتين تلاتة من خبرتها

أو أي معلومة قرأتها سمعتها شاهدتها عن تغذية الأطفال

عشان نطبق المثل الذي يقول العقل السليم في الجسم السليم

وعشان أطفالنا تصير طبوشين متل هالأمور الحلو اللي بالصورة


[IMG][/IMG]



في انتظار آرائكم حول الموضوع

تريدونه أو لا عشان أبدأ بوضع وصفات الأكل لكل مرحلة عمرية التي يمر بها الطفل
avatar
Shield
عضو شرفي
عضو شرفي
العذراء
الجنس : ذكر
الخنزير
عدد مشاركاتى : 603
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
•عُمرِےُ *: : 22
•مُوِقُعـےُ •|: •مُوِقُعـےُ •|: : العراق
http://iraqtaij.montadarabi.com/

default رد: وجبات للأطفال من عمر أربع شهور إلى إكماله عامه الأول( اسالو و نحن نجيب )

في الثلاثاء مايو 10, 2011 11:16 pm
شكرا علي الموضوع المفيد الدكتور



شكاوي تراها الاداره فقط / استئذان للغياب وعدم سحب الرتبه/ طلب سحب الرتبه
--------------------------------------------------
 تنبيه: في حالة نسيان اسم العضويه او كلمة السر الخاصه بك راسنا هنا

ممنوع الاشهار عبر الخاص والايتم الطرد فورا
من هنا لطلب الانضمام للفريق

من هنا لطلب تغيير اسم العضويه

avatar
KhaliD MallaH
المدير العام
المدير العام
القوس
الجنس : ذكر
الفأر
عدد مشاركاتى : 1762
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 07/04/2010
•عُمرِےُ *: : 20
•مُوِقُعـےُ •|: •مُوِقُعـےُ •|: : egy-2day.4ulike.com
http://egy-2day.4ulike.com

default رد: وجبات للأطفال من عمر أربع شهور إلى إكماله عامه الأول( اسالو و نحن نجيب )

في السبت أبريل 07, 2012 1:18 pm
الف شكر يا دكتور



شكاوي تراها الاداره فقط / استئذان للغياب وعدم سحب الرتبه/ طلب سحب الرتبه
--------------------------------------------------
 تنبيه: في حالة نسيان اسم العضويه او كلمة السر الخاصه بك راسنا هنا
ممنوع الاشهار عبر الخاص والايتم الطرد فورا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى